ِA R B 4 A L L

...
أخر المقالات
تحميل...
ضع بريدك هنا وأحصل على أخر التحديثات!

عـــالــمـك الــخـاص بـــك!.

اللهم صل على محمد وعلى ال محمد وعلى اصحابه اجمعين فى الملئ الاعلى الى يوم الدين

شركها تبقى احلى

الحقيقي هو حقيقي وغير تجريبي تجريبي

الحقيقي هو حقيقي وغير تجريبي تجريبي


والكثير من الناس لك المشورة لتجارة التجريبي لفترة طويلة من الزمن قبل أن يذهب حقيقية. لا أعتقد أن في هذا المبدأ. وأعتقد اعتقادا قويا الحقيقي هو الحقيقي، والعرض هو عرض، مهما كان صعبا وكنت قد أدعي أن يكون التداول حساب تجريبي وحقيقي أنه لا يمكن أبدا أن يكون حقيقيا لأنك تستخدم الأموال الافتراضية. لا يمكن ان تشعر واقع النقد الاجنبى إذا كنت لم تذهب حقيقي. كنت النمو والتعلم أسرع مع التجارة الحقيقية. قد تكون أنت لا ينبغي أن تبدأ مع كمية كبيرة، هل يمكن أن نبحث عن وسطاء التي تقبل الودائع الأولية صغير جدا وتذهب حقيقي بدلا من اضاعة وقتك مع عرض والتوصل إلى رؤية حقيقية لشيء مختلف. انا لا اقول لكم لا ينبغي عرض التجارة لكنني اريد منك ان تعرف ان ريال مدريد هو حقيقي والعرض هو عرض. يمكنك عرض التداول لفترة قصيرة وتذهب الحقيقية مع مبلغ قليل. بهذه الطريقة سوف تتعلم وتنمو بشكل أسرع. إذا أردت التجارة التجريبي لمدة 20 عاما، وسوف تبدأ من جديد عندما تأتي حقيقي. وأنا أتكلم من تجربة لا شك لي. لذلك لا تضيعوا وعرض كل ما تبذلونه من الوقت الثمين للتجارة. ولكن يجب أن عرض التجارة للحصول على نفسك برأت مع البيئة التجارية، شركة الأقل يجب أن نعرف كيفية وضع التجارة وتجارية وثيقة، ومكان tp sl، قبل التوجه الحقيقي.


---


وينبغي أن لا أوافق على هذه النقطة. ليس هناك سوى اثنين من الاختلافات بين التداول التجريبي والحقيقي، وتلك هي:

1 - العواطف
2 - عدد قليل من أكثر ثانية لتنفيذ التجارة

هذا كل شيء، أما بالنسبة للعواطف يجب التجارة ويعيش كما لو كان عرض التداول الخاص بك ... إذا كنت تنطوي على العواطف سوف تفقد أي شك

وبضع ثوان لتنفيذ التجارة ليست صفقة كبيرة


--


أتفق معك تماما، أي أنك سوف تعاني خسائر في حساب حقيقي دفع لك لتعلم المزيد والمزيد للتغلب على المشاكل. لا أحد يتعلم مجانا.

--


متأكد من أن هناك مختلفة بين التجريبي والحساب الحقيقي
الكثير من شركته تنوي تحقيق أرباح جيدة في الحسابات التجريبية لكنها تخسر في الحسابات الحقيقية
السبب هو الحالة النفسية للتجار (الخوف والطمع)
لا احد يشعر بأن في الحسابات التجريبية

--


ما أنا أقول لك هو عدم وجود طريقة يمكن أن التجارة حساب حقيقي مثل حساب تجريبي أو تجارة حساب تجريبي مثل حساب حقيقي في مهما كان صعبا وحاولت. لا تخدع نفسك، وتسمح للحقيقة وجه وقول الحقيقة. وأنا لا واقع وهمية. نحن البشر لا الخالدون. اعتقد انها فقط كائنا خالدا التي يمكن أن تفعل ذلك فعلا. مع كل الاحترام الواجب لك، وكنت على خطأ في التفكير هناك لا يختلف بين التجريبي والحقيقي. هل أنت جديد في الفوركس؟

--


الحساب التجريبي هو الأفضل لتعلم الغرض.

يجب اختبار العاطفة الخاص بك عند سيجري تداول حقيقي، وليس عند التعلم. يجب اختبار لك استراتيجية تداول العملات الأجنبية والتقنيات مع حساب تجريبي الأولى. إذا وجدت أن لديك استراتيجية يسير على ما يرام، ثم تنتقل إلى الحساب الحقيقي.

تذكر، والعاطفة هي الخصم الرئيسي الخاص بك في حين التداول ويجب محاولة تجنب العاطفة في التداول.

0 التعليقات :

إرسال تعليق

تابع كل جديد

Make Money Now

geld-verdienen-468x60