ِA R B 4 A L L

...
أخر المقالات
تحميل...
ضع بريدك هنا وأحصل على أخر التحديثات!

عـــالــمـك الــخـاص بـــك!.

اللهم صل على محمد وعلى ال محمد وعلى اصحابه اجمعين فى الملئ الاعلى الى يوم الدين

شركها تبقى احلى

العلاقة السعر / الحجم

العلاقة السعر / الحجم


حجم يقود السعر. دائما. وبدون استثناء.

من أجل فهم كيف أن العبارة أعلاه (على حد سواء من حيث المفهوم والممارسة) ويمثل تقييم صحيح ودقيق لديناميكية السوق، يحتاج التاجر لفهم البنية الأساسية لجميع الأسواق، وكيف تعمل هذه الأسواق. وكان منذ ماندلبروت جميع الأسواق تمثل طبيعة كسورية، كما تبين، على حق طوال الوقت. بواسطة بشكل صحيح وبدقة تطبيق الإطار، في محاولة ل'رؤية للفركتلات المختلفة العاملة في السوق، يمكن للتاجر نبدأ في رؤية العلاقة السعر / الحجم في العمل - كل يوم، كل يوم.

بإيجاز، ما لم وحتى عناصر من واحدة إتمام متناول كسورية، يمكن أن أبطأ المقبل كسورية لم يبدأ. شروط المتاجرة به، ما لم وحتى تسلسل دورة الحجم تصل إلى الانتهاء، ويمكن أن اتجاه الأسعار الحالية لن تنتهي.

بصورة عامة: إذا كان حجم التداول في تزايد مستمر، ثم اتجاه الأسعار لا تزال مستمرة.

هذا هو جوهر العلاقة السعر / الحجم.

وقد تبع ذلك جدل كبير على مر السنين فيما يتعلق ما إذا كان حجم التداول يمثل حصول على معلومات مفيدة و / أو مفيد بالنسبة لفهم تغير السعر. وبالإضافة إلى ذلك، جادل أولئك الأفراد الذين لا تجد قيمة في تحليل حجم التداول طويل وجهة نظرهم للحصول على أفضل منهجية لالتكهن المعلومات من وحدة التخزين نفسها. للراغبين في استمرار مثل هذه المناقشات، وأوصي بمراجعة عدد كبير من المواضيع الموجودة بالفعل وليس لدي أي خطط للدخول في بعد آخر منذ فترة طويلة خارج لينكولن، دوغلاس، رئيس الجمهورية أو الأكاديمي مناقشة أسلوب.

بدلا من خلق بيئة أخرى لنشر الآراء أو بذر بذور معارك ملحمية أكثر من الفلسفات العقائدي، وهدفي هنا هو توفير الإطار، على أي شخص لديه مصلحة، لمعرفة كيفية تعلم 'رؤية العلاقة السعر / حجم التداول في العمل كما هو موضح من خلال طبيعة كسورية من جميع الأسواق. وبعبارة أخرى، هذا الموضوع ليس لي حول تعليم الناس للتجارة "، داعيا" الحرف أو السعي تحولوا إلى عبادة دينية جديدة. هذا الموضوع هو عن تاجر فرد تطوير المهارات اللازمة، والمعارف اللازمة، لتعلم التجارة بناء على ما يقول السوق، بدلا من ما يعتقد التاجر (أو أنا آخر).

لذا، ماذا يمكن للمرء أن يتوقع من هذا الموضوع؟

على المناصب القليلة المقبلة، وأخطط لتفاصيل اللبنات الأساسية المستخدمة في النظام للتاجر أن بدقة، بشكل صحيح والتعليق باستمرار مخطط عبر ثلاث فركتلات تجارة منفصلة. عن طريق التعلم لرؤية الإشارات البصرية التي توفرها الأسعار وحجم التداول (الرسم البياني خطوط وGaussians)، يمكن لتاجر تطوير القدرة على رؤية العلاقة السعر / الحجم في العمل. أتوقع عددا من الأسئلة فيما يتعلق بالحاجة بالنسبة لي تقديم إيضاحات بشأن عدد من الوظائف المضي قدما. وينبغي أن الجميع لا تتردد في المشاركة في كثير من الأحيان كان ذلك ضروريا من أجل فهم تماما في مختلف جوانب العلاقة السعر حجم التداول على النحو المبين. أنا تشجيع المشاركة النشطة من أولئك الذين يحاولون تعلم.

وبالإضافة إلى ذلك، يمكن للجميع أن نتوقع أن نرى الكثير من المعلومات التي تحلق في مواجهة الحكمة التقليدية وطويل نظم الاعتقاد. يتعارض مع العقيدة التقليدية والعقيدة الدينية، عندما يتعلق الأمر المعتقدات تاجر الفرد، وغالبا ما يخلق رد فعل غريزي تقريبا من أولئك الذين يشعرون (لسبب غير معروف) مهددة لمجرد الحديث عن وجهات نظر بديلة من التي تتعرض لها من الأدبيات السائدة. مرة أخرى، ليست لدي رغبة في مناقشة صحة هذه التي يمكنني استخدامها للتداول على أساس يومي. يجب أن يشعر كل شخص هم "أعلم" أو ببساطة تعتبر المعلومات التي قدمت بالفعل يخلو من قيمة، والتوقف عن القراءة فورا.

أن أؤكد من جديد، وهذا الموضوع لم يعلمك للتجارة. إذا كنت تبحث عن مجموعة من القواعد المعلبة للدخول والخروج، والبحث في مكان آخر. ومع ذلك، فإن هذا الموضوع يعلمك لتعلم كيفية تعليم نفسك للتداول باستخدام الأدوات فقط ستحتاج أي وقت مضى - تخطيط الدماغ والخاص.

وأخيرا، فإن السوق يتحدث عن كل شريط واحد يوفر إشاراته إلى التاجر في الوقت المناسب - وقبل وقت كاف من الاتجاه القادم. كما تبين، يحتاج المرء لا يعرف متى وجود اتجاه معين سوف تستمر. يحتاج المرء فقط معرفة إشارات لحين وجود اتجاه معين قد حان لوضع نهاية. كما تتداخل جميع الاتجاهات، حيث اتجاه واحد ينتهي، فإن الاتجاه القادم يبدأ.

المبادئ الأساسية التي ينطوي عليها تعلم العلاقة السعر / الحجم لا تحتاج إلى أكثر من بضع فقرات للتعبير. الطلب المتكرر والمتسق لتلك المبادئ على السوق يمثل الجزء الأكبر من الجهد اللازم للفرد.

0 التعليقات :

إرسال تعليق

تابع كل جديد

Make Money Now

geld-verdienen-468x60